Wednesday, August 24, 2016

رضيع الكروشيه نمط الكسول 16





+

علمت نفسي الكروشيه من أجل جعل العناصر لطيف لأطفالي. لأنني عاطفي، أردت أول مشروع بلدي من أي وقت مضى أن يكون شيئا أدليت به لأحد من أولادي. حسنا، أبحرت هذه السفينة عندما طرد مجموعة الوليد ضخمة لصديقي. ومع ذلك، كان مشروعي الثاني الجوارب لابني الشاب. من الناحية المثالية، وأود أن تعلموا أن الكروشيه قبل أن يولد لدرجة أنني يمكن أن ترتدي له بشكل صحيح لتصوير الأطفال حديثي الولادة، ولكن أنا أيضا غاب هذا القارب. ابني كان يرتدي حجم 6-12 شهرا بحلول الوقت الذي كروشيه الأولى الجوارب له. أردت الجوارب له أن يكون رائعتين، ولكن ليس زخرفي جدا. كان لدي صعوبة في العثور على الجوارب أنماط لطيف للأولاد. نعم، هناك العديد من أنماط للجنسين هناك، ولكن الكثير منها تميل إلى أن تكون عامة قليلا. أين يمكن أن أجد شيء لطيف مثل ماري جينس، ولكن المقصود بالنسبة للأولاد؟ كان الجواب بالنسبة لي. و Etsy (مرة أخرى). أنا أحب أنماط الكروشيه ظهرت هناك. كان نمط اخترتها من ذا لوفلي كرو، والذي هو أيضا مصدر من الجوارب أنا كتبت عن الاسبوع الماضي. في الواقع، كنت قد اشتريت هذه الأنماط اثنين في نفس الوقت كي أتمكن من الحصول على صفقة اثنين مقابل واحد (اثنين من أنماط 10.75 $ بدلا من 5.95 $ لكل منهما، لتحقيق وفورات قدرها 1.15 $). أنا اختار جميل الغراب الصغير مستر متعطل عن الجوارب الأولى ابني (ملاحظة: هذا النمط الأصلي لا يشمل حزام هو موضح في هذه الصور) ما زلت الاغماء في كل مرة أرى صورة من هذه الجوارب. ويعد هذا النمط من السهل جدا أن يتبع. انتهيت من الجوارب بسرعة جدا. أنا اختار لإبقائها بسيطة، لذلك تركت قبالة أزرار وتقليم اختياري على أصابع القدم. على الرغم من أنني لم تتم إضافة أزرار كما الزينة، وأنا لم إضافة حزام وزر (أنظر أدناه). مكافأة من هذا النمط هو أنه يأتي مع البرنامج التعليمي الفيديو الذي يتضمن تقنية ذكية جدا وسريعة للخياطة على الأزرار. الصوفى الوزن (رقم 4) غزل: اعتدت كارون ببساطة لينة. كما اقترح في نمط. الألوان في الصور الخاصة بي هي "العظام" و "الشوكولاته" حجم هوك 3.5MM (ويعرف أيضا باسم "E") نسيج إبرة اثنين من الأزرار (كنت جوز الهند) علامة غرزة لتتبع غرزة الأول من كل صف (اختياري) هذه الجوارب هي المتسكعون، والذي أسميه ما يعادل الذكور من ماري جينس. وهي مصممة بحيث جزء كبير نسبيا من الجزء العلوي من القدم هو عرضة للخطر. على الرغم من أن هذا هو لطيف للغاية (وخاصة في القدمين السمين)، هناك عيب: أنها تسقط بسهولة جدا. وأنا لا أسمي هذا عيب تصميم، في حد ذاته، انها مجرد ما يحدث عند وضع الكسول على الطفل. أنا جعلت محاولة لتصحيح هذا بإضافة حزام. كان حزام يست جزءا من هذا النمط الأصلي. نمط تعديل - إضافة حزام: إذا كان لديك بالفعل نمط الجوارب مع حزام الذي تريد، ثم أن من المحتمل أن تعمل بشكل جيد لهذا الغرض. أردت الشريط لتكون بسيطة جدا، لذلك جعل سلسلة وتستخدم غرز زلة لإضافة زر حلقة. سلسلة حزام بسيط (لالكاحل السمين في حجم 6-12 شهرا): سلسلة 18 (أو إلى الطول المطلوب)، غرزة زلة في سلسلة 5TH من الخطاف والاستمرار وصولا الى سلسلة الأولى، وربط قبالة وتأمين المغفلة إلى الجسم الداخلي للbootie حذاء. إضافة زر على الجانب الآخر من bootie حذاء باستخدام تقنية الموضحة في البرنامج التعليمي الذي يذهب مع نمط bootie حذاء. يجب أن أقول أنه حتى مع حزام (والتي ساعدت كثيرا)، وهذه الجوارب لا يزال يميل إلى الانزلاق الخروج من كعب. وأظن أن هذا يحدث مع العديد من الجوارب التي لا تغطي الكاحلين وتشمل التعادل في الكاحل. ما زلت أحبهم، وخاصة لأغراض تبادل لاطلاق النار الصورة. في المرة القادمة أنا أجعل هذا، وأنا قد تضيف حزام سمكا بكثير. وبالمناسبة، وجميل كرو يوفر نمط، الأمير الصغير متعطل. التي تبدو متطابقة تقريبا إلى هؤلاء، بل يشمل حزام واسع. بل هي أيضا لطيف جدا طفل الجوارب الطفل، وربما البقاء على الأطفال مشغول أفضل قليلا (نعم، أنا أحب الجناس). عند اختيار الجوارب الكروشيه أنماط، هل رتبة شكل (أي الجاذبية ليطلق النار على الصورة) أو وظيفة أعلى من ذلك؟




No comments:

Post a Comment