Thursday, September 8, 2016

شبان تأجير السيارات 12





+

ناشوا، نيو هامبشاير 9 يونيو 2011، 11:57 لقد استأجرت سيارات على شبان لبضع سنوات حتى الآن، وربما 2-4 مرات في السنة. (أنا أيضا استخدام الميزانية والمشاريع). ولقد استخدمت أيضا شبان لتحفظات أخرى وأنها قائمة الآن لي بأنه ومثل، شبان اكسبرس ومثل. العميل مع الفوائد يفترض الحصرية. (لاحظ جيدا: شبان، CarRentals. com، يقارن، والعديد من المواقع على شبكة الإنترنت السفر الأخرى كلها في الأسرة اكسبيديا وأنها تعمل على تعزيز تآزر أعمالهم.) أحيانا ومثل، أعمى ومثل. تأجير على شبان هو مجرد التحفظ التي يمكن إلغاؤها، وأحيانا يتطلب الدفع المسبق وأنها غير قابلة للإلغاء. هذا لا يمكن تحديده مسبقا من الالتزام. وتكمن أهمية هذا كما يلي: إذا كان أحد يجعل الحجز غير القابل للإلغاء، ومعدلات ثم تسقط، لا يمكن تغيير الحجز أكثر تكلفة. في مايو حجز، وتدفع للسيارة على شبان لشهر يونيو. في ذلك الوقت كنت قد حجزت مباشرة على الميزانية لمجرد بضعة دولارات أكثر، ولكن لسبب ما لم يفعل. اعتبارا من يوم أمس، ونقلت لي شبان نصف السعر على نفس الحجز المحدد. إذا كنت قد حجزت على الميزانية، ويمكنني أن ألغت بسهولة. ولكن حجزت على شبان، ودفع رسوم باهظة الآن مقدما. حسنا، قلت لنفسي، وأنا من المفترض أن يكون العميل يفضل مع المزايا الحصرية، لذلك سأكتفي إرسالها بالبريد الإلكتروني والحصول على هذا ثابت. بعد سنتين رسائل البريد الإلكتروني التي اقترحت على حد سواء وأدعو لهم، ودعا لي. ما أنجز كان على النحو التالي: 1) لقد وجدت جودة الخدمة ليكون مجرد سيئة مثل معظم الشركات الأخرى، 2) قررت أن بلدي المفترض ومثل، حصرية ومثل. وكانت العلاقة بين أي مساعدة من أي نوع، و3) أضع وقتي تماما بالإضافة إلى أموالي. وكان وكيل اعتذاري ان لم يكن هناك شيء يمكن أن يفعله (كما لو أنه لا يستحق شيئا)، وhesuggested إضاعة أكثر من وقتي لشرح لي كيف يعمل شبان ولتبرير افتقاره للتعاون. منذ لقد كنت رجل أعمال في مجموعة واسعة من الشركات على مدى السنوات ال 50 الماضية، لم أكن بحاجة إلى أي تفسير. ما أعرفه بالفعل هو أن إذا كان شبان عملي، كنت قد اتخذت خسارة لجعل العملاء جيدة سعيدة. ومع ذلك، فإن فلسفة العمل الحديثة ويبدو أن ومثل، المسمار العملاء، بأقصى سرعة إلى الأمام ومثل ؛. لذا، إذا كنت بحاجة إلى استئجار سيارة، وأقترح عليك القيام به على النحو التالي: 1) للتحقق من الأسعار في المواقع على شبكة الإنترنت من شركات تأجير المفضلة لديك وكذلك المواقع الأخرى التي تسمح قابل للإلغاء تهمة حتى اللحظة الأخيرة. (أقترح الميزانية والمشاريع، ولكن هناك الكثير.) تأكد من استخدام أي من الخصومات التي قد تكون قادرة على الحصول عليها، مثل AAA أو الرابطة. 2) جعل التحفظ الإلغاء الخاص بك. 3) كل أسبوع أو اثنين، أو ثلاثة، والتحقق من الأسعار مرة أخرى، وتشمل شبان. لا تهتم اكسبيديا لأنه هو دائما أكثر من ذلك أن شبان تبدو جيدة. أيضا، CarRental. com عادة ما تكون أكثر ولكن نادرا ما هو أقل من شبان. لاحظوا جيدا أن رسوم تأجير السيارات يمكن أن تتغير بشكل كبير، ولا سيما في أسبوع أو نحو ذلك قبل حاجتك. إذا وجدت سعرا أقل على الحجز لحجز الإلغاء، حجز عليه وإلغاء التحفظ القائمة. و كنت في غضون أسبوع أو اثنين من الرحلة، وتجد السعر أقل بكثير على شبان، قد تحمل مخاطر على حجز شبان. فمن المحتمل جدا أن البعض الآخر اقتراحات مختلفة، ولكن هذا يعمل بالنسبة لي بعد 40+ سنوات من استئجار السيارات. أيضا، سيكون من المثير بالنسبة لي لمعرفة ما اذا كان يقارن يزيل هذا المنصب لأنني أقول للجميع للحد من الأعمال التجارية مع شركة أختهم. حظا سعيدا مع رحلتك والبقاء في مأمن. 9 يونيو 2011، 02:19 هيوستن، تكساس · 15663 المشاركات في المنتدى أنا سحبت هذا الأمر في مركز المساعدة، التي وجدت في 2 النقرات. يبدو أن كنت لا تعرف نفسك مع القواعد مقدما، وكان ربما ندم بعض المشتري؟ في رأيي، عند التعامل مع مواقع مبهمة، القواعد هي القواعد وباستخدام 3rd الطرف، تحتاج إلى الالتزام بقواعد بهم. هذا هو السبب في أنني في الغالب الكتاب مباشرة مع البائع. ولكن، لقد استعملت خطة من 3 خطوات من وقت لآخر عندما يمكنني حجز الفنادق وتريد فقط بنسب رخيصة. هل أستطيع إلغاء أو تغيير حجزي إذا تغيرت خططي؟ استئجار شبان سعر خاص نهائية و لا يمكن أن تلغى، ردها، تغيرت، وتبادل أو نقل. وستحمل حسابك عن السعر الإجمالي هو مبين، بغض النظر عن ما إذا كان يتم استخدام التحفظ. هذه هي الطريقة وكالات إدارة تأجير السيارات غير المباعة بشكل أفضل، وهذا هو سبب كبير لماذا يمكننا أن نقدم لكم صفقات السفر العظيم. من ناحية أخرى، قد يتم إلغاء التحفظات معدل منتظم دون عقوبة. لإلغاء الحجز الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب شبان، وانقر فوق، ومثل؛ حسابي ومثل؛ يجب على جميع الزبائن شبان أوافق على شروط شبان الاستخدام. حالات الطوارئ قلقة قد تغير خططك؟ النظر في شراء حماية رحلة، برنامج التأمين منخفضة التكلفة التي توفر تغطية إلغاء الرحلة / انقطاع. حماية نفسك من حالات الطوارئ الطبية، والإضرابات، والكوارث الطبيعية وحالات الطوارئ الطقس. يمكنك شراء حماية رحلة في أي وقت حتى تاريخ تسجيل الوصول الخاصة بك. تعلم المزيد عن أمريكا وصول وحماية رحلة. 9 يونيو 2011، 03:25 آسف أن كان لديك هذه التجربة، ولكن يجب أن نتفق مع غيرها من الملصقات هنا. وكانت طريقك المقترحة الحجز واضحة ومفيدة نأمل أن الناس تفكر في الحجز مع موقع مثل شبان. بقدر اتباع القواعد، وكنت أنا كثيرا بدلا من القيام بأعمال تجارية مع شخص "يتبع القواعد" التي تنص بوضوح على موقعه على الانترنت، من شخص لا، حتى إذا كان لديهم 50 عاما من الخبرة. القواعد هي في الطباعة لحماية الطرفين في هذا العقد. 10 يونيو 2011، 06:50




No comments:

Post a Comment