Thursday, September 8, 2016

Veloster هيونداي 2





+

Veloster هيونداي Veloster هيونداي 2016 Veloster هيونداي رالي الطبعة 1.6L توربو حشد طبعات خاصة! 2016 Veloster هيونداي Veloster هيونداي 2016 2.0 1.0 5.0 لقد مرت ثلاث سنوات منذ وأضاف هيونداي نسخة ديزل هاتشباك Veloster وأربعة منذ Veloster ذهب أصلا للبيع. ربما بسبب غريبة، تخطيط باب غير المتماثلة بوابة واحدة كبيرة لها للسائق، واثنين من فتحات صغيرة على الجانب الركاب تخدم الأمامية والتصميم الخارجي المقاعد الخلفية في Veloster لا يزال يشعر الطازجة. الآن، في وقت متأخر من الحياة للنموذج، اتخذت شركة هيونداي توربو 201 حصان وضعت في الطبعة رالي لإزالة الألغام مشاركة تجمع سباق من أجل بعض التوابل المضافة. رالي قبعات! في هذه الحالة، نحن يميل لوصف الطبعة رالي ليس باعتبارها تقف في لرالي السيارات عالية الأداء، بل حرفيا، كسيارة تجمع. كما هو الحال في، انها طبعة خاصة في وقت متأخر من دورة تهدف إلى حشد المشترين إلى حظيرة Veloster. ولتحقيق هذه الغاية، الطبعة التجمع ينفذ أكثر من كاف. الأشياء الجيدة مثل طلاء لامع أزرق، الجبهة المنقحة ورباطات الخلفي، وخفيفة الوزن قياس 18 بوصة الأشعة العجلات، وتقليم من ألياف الكربون سقو لا يمكن العثور على Velosters الآخرين. (المعيار B & أمبير؛ M قصيرة رمي عدة ناقل للست سرعات ناقل الحركة اليدوي يمكن تركيبها على Velosters الآخرين.) كما تحتوي الطبعة رالي تعليق منقح مع ربيع أكثف، مخمدات، والقضبان المضادة للدوران. كما أخذت هيونداي الرعاية لوضع الطبعة رالي مسافة البصق من بقية تشكيلة Veloster. واستنادا إلى توربو R-المواصفات. وVeloster توربو الأقل تكلفة، والطبعة التجمع هو 2350 $ أحب. الغريب، الطبعة التجمع هو أيضا سعرا من عصا التحول Veloster توربو، من خلال 1350 $، ولكن غني عن تنجيد المقاعد من الجلد هذا النموذج، والكراسي ساخنة الأمامية، ودفع زر الإشعال، وقياس الكتلة كهربائيا. الطبعة التجمع لا تأتي مع توربو المتكلم ثمانية، 450 واط البعد نظام الصوت، ومع ذلك، فضلا عن نظام الألوان الداخلية الأزرق والأسود خاص، الحصير رالي الطبعة، وشارة رالي الطبعة. توربو كما هل توربو على الرغم من أنه لديه نفس 201 حصانا 1.6 ليتر توربو أربع أسطوانات المحرك كما توربو Veloster أخرى، أجرى الطبعة رالي أفضل من توربو Veloster مشاركة اختبرنا. في 6.7 و 15.0 ثانية، لدينا سجل صفر إلى 60 ميلا في الساعة وربع ميل مرات للفوز على دليل السابقة اختبرنا بنسبة 0.6 ثانية إلى 60 والثانية نصف في ربع ميل. كان أيضا أنشط من التلقائي مجهزة Veloster توربو، بنسبة 0.1 الثاني إلى 60 وبنسبة 0.4 في الثانية في ربع ميل. زمام التعليق الرياضي في هيئة لفة مقارنة قليلا إلى توربو Veloster العادية، ولكن أكبر تحسن هو في الواقع في نوعية الركوب. بينما بالتأكيد أكثر حزما، والينابيع والصدمات أشد تعمل على نحو أفضل في الحفل من المكونات على Velosters الآخرين. كما هو الحال مع تلك السيارات، الهيكل المرن لا يزال منصة قضية-السيارة هي من بين الأقدم في تشكيلة هيونداي الحالية، التي يعود تاريخها إلى الجيل السابق إلنترا والتوجيه هو ببساطة هناك، وعاد القليل من ردود الفعل وحلو السلوك خارج المركز غير رياضي جدا. دفع من الصعب جدا، والطبعة رالي understeers بأخلاص حتى التراجع. يركب على نسخة أوسع من نفس كومهو الاطارات كل موسم المعيار على توربو Veloster أخرى، نشرت الطبعة رالي شخصية skidpad 0.85-ز، حق في ما بين 0.80 ز سجلنا في توربو مع المطاط أقل حجما و0.90 ز نحن حصلت في توربو مع إطارات الصيف اختياري (التي، الغريب، لا تتوفر على الطبعة رالي). انها تريد ان تكون كبيرة إذا الوصول إلى المراتب العليا من إمكانية تعامل Veloster للا تتطلب تخطيط نقدية إضافية للمطاط العالي الأداء، ولكن على 24950 $ كما اختبرت (بما في ذلك صافي البضائع 50 $ و 115 $ حراس الطين)، ينبغي أن يكون هناك الكثير من غادر النقدية في ميزانية الإطارات المناسبة. كما هو الحال مع معيار Veloster توربو، الطبعة رالي ليست جيدة كما ولا باهظة الثمن مثل GTI فولكس واجن. غير أنه، سيارة صغيرة المختصة كليا مع السلطة [بونك] وتبدو لافتة للنظر. بالتأكيد، والداخلية يظهر عصرها، يبدو أن نظام الإعلام بتاريخ جنبا إلى جنب مع أحدث هيونداي، وضوضاء الطريق والرياح هي أكثر تطفلا من في السيارات المدمجة الجديدة. ولكن بيئة العمل جيدة وليس هناك ما يشعر داخل رخيصة صريح. لذلك لن يكون والعتاد رالي الطبعة نظيفة بما فيه الكفاية لتعزيز الفائدة في Veloster الشيخوخة فترة أطول قليلا؟ هذا قابل للنقاش مثل اتصال الطبعة رالي الضعيف لجهود التجمع سباق الفعلية لشركة هيونداي. ولكنه يمثل صيحة استنفار لائق. الارتفاعات والانخفاضات الارتفاعات: جذاب دون الانجراف إلى ودقوو]؛ صبي متسابق وردقوو]؛ الأراضي، B & M شيفتر اكثر ارضاء للاستخدام من تحول العصا الأسهم Veloster. أدنى: الداخلية بدأت تظهر على Veloster و؛ [س] عمر، المقصورة ضيقة، وليس سيارة تجمع الفعلية. بحوث نموذج مواصفات و GT. السيارة نوع: الجبهة محرك، الجبهة ذات الدفع بالعجلات، 4 ركاب، 3 أبواب هاتشباك ثمن اختبار: 24،950 $ (سعر قاعدة: 24785 $) نوع المحرك: ديزل وintercooled DOHC 16 صمام المضمنة-4، كتلة الألومنيوم والرأس، والحقن المباشر للوقود التهجير: 97 متر مكعب في، 1591 سم مكعب الطاقة: 201 حصان @ 6000 دورة في الدقيقة عزم الدوران: 195 رطل قدم @ 1750 دورة في الدقيقة ناقل الحركة: يدوي 6 سرعات الأبعاد: قاعدة العجلات: 104.3 في الطول: 167.3 في العرض: 71.1 في الطول: 55.1 في حجم نقل الركاب: 90 متر مكعب حجم قدم الشحن: 16 قدم مكعب كبح الوزن: 2855 رطل C النتائج / D الاختبار: صفر إلى 60 ميل بالساعة: 6.7 ثانية صفر إلى 100 ميلا في الساعة: 16.8 ثانية صفر إلى 120 ميلا في الساعة: 27.9 ثانية المتداول بدء، 5-60 ميل بالساعة: 7.1 ثانية أعلى والعتاد، 30-50 ميلا في الساعة: 8.8 ثانية أعلى والعتاد، 50-70 ميلا في الساعة: 7.0 ثانية الدائمة وfrac14، - mile: 15.0 ثانية @ 94 ميلا في الساعة السرعة القصوى (C / D بتوقيت شرق الولايات المتحدة): 140 ميلا في الساعة الكبح، 70-0 ميلا في الساعة: 173 قدم رودهولدينغ، 300 قدم-ديا skidpad: 0.85 ز الاقتصاد في استهلاك الوقود: وكالة حماية البيئة المدينة / الطريق السريع القيادة: 25/33 ميلا في الغالون C / D لاحظ: 24 ميلا في الغالون أخبار ومراجعات




No comments:

Post a Comment