Monday, September 12, 2016

الشحن طفل bootie حذاء الخياطة تعليمي 10





+

أنا واحد من هؤلاء الأطفال أن hucks الأحذية. =) كنت أريد لها أن تكون الأحذية لطيف، ولكن أيا منها لا مجرد الذهاب الى البقاء. لم أكن أريد أن يقامر على النمط الذي قد لا البقاء، لذلك جعل بلدي! أنا أحب النمط الذي أدليت به وماجي لا يمكن أن نثر أجبرتها على الفرار. كان أول زوج لها الصوف الرمادي بسيط وطلب منا مرارا وتكرارا عن الجوارب لها في كل مكان ذهبنا. الكثير من الناس شجعني لجعل نمط في أكثر الأحجام، وسهولة الحصول عليها جاهزة للبيع، وأنا ممتن لذلك - كانت تجربة ممتعة! الآن أنت أيضا، يمكن أن تجعل الأحذية الطفل هي لطيف والبقاء على! =) --- وهذه القائمة هي لنمط قوات الدفاع الشعبي للتحميل فقط. --- رهيبة الاشياء: ❤ يشمل أحجام 0-3 مو 3-6 مو، مو 6-9، 6-12 شهر، 12-18 شهر، و18-24 مو بنعال النهائية تتراوح بين 3.5 و مثل. إلى 6 ومثل. * انظر الملاحظة أدناه * ❤ كاملة، تعليمات واضحة ❤ صور لكل خطوة نصائح الخياطة ❤ ذات الصلة ❤ ميزة الاختيار الحجم للتحقق من إعدادات الطابعة ❤ يتم وضع علامة كل قطعة مع نمط التحجيم المعلومات ❤ كل حجم و صفحات نمط الخاصة لطباعة - أنت لا يملك إلا أن يتساءل أين قطع =) ❤ دعم نمط - أنا هنا للمساعدة ولدينا مجموعة الفيسبوك كبيرة في https://www. facebook. com/groups/beautifulpieshop/ [] [] [] ملاحظة [] [] [] جميع الأحجام من طفل كل وسيلة تصل إلى حجم النساء البالغات من 12 كما تتوفر حزمة عملاقة أيضا. ويشمل كل حجم واحد واجهني! إذا كان هناك فرصة سترغب أحجام إضافية في وقت لاحق، والنظر في شراء حزمة! انها هنا: https://www. etsy. com/listing/260159063/bootie-pattern-bundle-baby-kids أنت حر لبيع الجوارب المصنعة، طالما كنت جعلها نفسك أو مع 2 موظف أو أقل، ولكن من فضلك منح الائتمان من خلال ربط إلى نمط بلدي في القائمة الخاصة بك. =) وسوف تحتاج إلى برنامج Adobe Reader لعرض وطباعة هذا الملف قوات الدفاع الشعبي. ربما لديك بالفعل. =) إذا لم تقم بذلك، الحصول عليه مجانا في http://get. adobe. com/reader/ 1/4 ساحة نسيج القطن 1/4 ساحة الجلود والصوف أو عدم الانزلاق قماش للباطن إذا كان طفلك يمشي سوف تحتاج أيضا: 4 مجموعات من الطقات المفاجئة اضع أقل من 1/2 ساحة 1/8 ومثل. مطاط إذا كنت ترغب في شراء الجوارب المصنوعة من هذا النمط، يا صديقي كوري تبيعها في www. etsy. com/shop/ATaleOfTwoThreads هنا و Etsy! =) Познакомьтесь с владельцем магазина BeautifulPieShop. ماغي أنماط البقاء على الطفل الجوارب الخياطة دروس طباعة PDF الطفل الخياطة الفوري تحميل DIY الطفل هدية للتحميل التمهيد أحذية أطفال




No comments:

Post a Comment