Wednesday, September 28, 2016

طفل الصنادل حافي القدمين نمط الكروشيه 18





+

الأحجار الكريمة صغيرة مثل هذه هي السبب في أنني بحاجة طفلة صغيرة! ها نعم الحق أحتاج طفل آخر في الوقت الراهن مثل أحتاج إلى ثقب في رأسي! رأيتها للمرة الأولى لهم في المعرض الحرفي وسقطت في الحب ولكنهم كانوا النسيج والخياطة ليست بلدي دعوى قوية جدا كنت قد نسيت عنهم. ثم تصفح يوم واحد بينتيريست رأيت زوج الكروشيه ولكن لا يمكن أبدا أن تجد نمطا لهم. لم يسبق لي أن قدمت نمطا من الصفر حتى أنني كنت بالضجر قليلا من ذلك، ولكن أنا متحمس ما خطرت لي. انها نمط بسيط جدا حتى للمبتدئين الغوص في حق! أولا سوف تحتاج: الوزن الرياضة أو خفيفة الوزن الصوفى الغزل. E أو F حجم هوك. أنا أميل إلى جعل غرز ضيقة حقا لذلك أنا استخدم هوك F ولكن إذا كنت الكروشيه فضفاضة أكثر كنت أوصي هوك E. سلسلة 8. زلة ستيتش لسلسلة الأولى لتشكيل عصابة. وستكون هذه الحلقة يدور حول أخمص قدميه. الصف 1: سلسلة 2 (التهم كأول العاصمة الآن وطوال) العاصمة مرتين في الحلبة. (3 دي سي) وهذا يشكل قاعدة المثلث. الجولة 2: سلسلة 2. بدوره. العاصمة في كل غرزة عبر. (4 DC) الجولة 3: سلسلة 2 وبدوره. العاصمة في العاصمة المقبلة. العاصمة مرتين في اليوم التالي. العاصمة في كل من الغرز الماضيين. (6 في العاصمة) الجولة 4: سلسلة 2 وبدوره. العاصمة في أول العاصمة. سلسلة 2، تخطي العاصمة وSC المقبلة في العاصمة المقبلة. سلسلة 2، تخطي العاصمة المقبلة. العاصمة في آخر مباراتين العاصمة في الصف. متفوقا: سلسلة 1. الكروشيه واحد أسفل الجانب من مثلث نحو الحلبة. 10 SC في الحلبة. وتواصل SC يصل الجانب الآخر من المثلث. بمجرد وصولك إلى نهاية هذه السلسلة جانب 30 والاجهاز.




No comments:

Post a Comment