Friday, September 9, 2016

شبان يستعرض 8





+

مراجعة شبان مستوى عال من رضا العملاء المستهلكين الذين يستخدمون شبان لحجز فنادقهم والرحلات تقرير على درجة عالية من رضا العملاء. وفقا لدراسة أجرتها جي دي باور وشركاه. على الرغم من أنها سجل جيد في جميع المجالات، وقفت شبان لا سيما في مجالات القدرة التنافسية للتسعير والقدرة التنافسية للمبيعات. إذا كنت على ميزانية ضيقة، وهذا هو بالضبط ما تريد أن تسمعه. خصومات كبيرة من خلال شركاء شركاء شبان مع مواقع السفر الرئيسية الأخرى، بما في ذلك موقع Hotels. com ومن الشركة الأم الخاصة اكسبيديا. لتقديم وفورات ضخمة في الغرف المباعة الفنادق و الرحلات، واستئجار السيارات. عند حجز على شبان، كنت لا تعرف أي منظمة شريكة كنت قد حجزت مع حتى بعد بيع نهائي. هذا هو المفتاح وراء أسعار منخفضة للغاية شبان، كما أنها تمكن المنظمات الشريكة لتفريغ غرفهم غير المباعة، والرحلات الجوية، والمركبات دون منافسة مباشرة مع المواقع الخاصة بهم. هذا لا يجعل من عملية حجز عطلة أي مختلفة بالنسبة لك. ببساطة اختيار مواعيد رحلتك، وتصميم مسار الخاص بك، وإتمام عملية الشراء. منظمة شريكة شبان في مسح بعض من مخزونها غير المباعة وتحصل على قدر كبير - يفوز الجميع. أدوات تخطيط رحلة مفيدة توفر أداة TripStarter شبان والمشورة بشأن أفضل الأوقات لزيارة موقع معين وما أن نرى بينما كنت هناك، مما يجعلها نقطة انطلاق جيدة عند التخطيط لعطلة الخاص بك. يمكنك الحصول على شعور لكم سيكلف الرحلة، وسواء كان ذلك في مكان ما كنت تتمتع الزيارة. حصلت على رحلة كاملة خططت بها ولكنها ليست على استعداد للحجز عليه؟ جرب أداة مراقب رحلة. اختيار مجموعة من التواريخ، وشبان يتابع ويخطر لك من أيام السفر أرخص. ثم، عندما كنت على استعداد لحجز، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك تحصل على أقل سعر ممكن. يتحدث عن انخفاض الأسعار، وتقارير مؤشر القيمة سياحة ومؤشر الادخار سفر شبان هي مفيدة إذا كنت تحاول تحديد وجهة عطلة صديقة للميزانية. كان ترتيبها المدن مع السيارة، وجوا، وأسعار أكثر بأسعار معقولة فندق الإيجار في مخططات سهلة الفهم. عروض للأنشطة والفعاليات المحلية إذا كنت متوجها إلى مدينة كبرى، شبان يساعدك من خلال تقديم أسعار مخفضة على الأنشطة والأحداث الجارية في منطقة شعبية. سواء كان ذلك في الحفلات، جولات سياحية، أو تجربة ثقافية كنت بعد، سيكون لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. نضع في اعتبارنا أن الأنشطة ليست عنصرا أساسيا من أعمال شبان، لذلك قد يكون من الصعب العثور على الأحداث خارج المدن الكبيرة. ما زال يستحق التحقيق، رغم ذلك، إذا كنت تبحث عن أفكار حول كيفية قضاء عطلتك المقبلة. توفير الوقت عن طريق أن تصبح عضوا عن طريق توفير معلومات الاتصال الخاصة بك في حسابك عبر الإنترنت، يمكنك تعجل بصورة كبيرة في عملية الحجز. سوف لا يكون لديك للدخول في المعلومات الشخصية الخاصة بك في كل مرة كنت ترغب في حجز طائرة أو الفندق لأن شبان يملأ تلقائيا في لك. حفظ المعلومات من رفقاء السفر الخاصة بك وكذلك لتسريع عملية تصل حتى أكثر من ذلك. كلما كنت في حاجة إليها، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وطباعة أو البريد الإلكتروني مسارات رحلتك. يتم سرد كل شيء في مكان واحد حتى لو كنت قد حجزت من خلال شركاء السفر متعددة. وأخيرا، إذا لم تكن مستعدا تماما لحجز رحلة الخاص بك حتى الآن، إعداد تنبيهات مع شبان وسوف يتم إعلامك من أي قطرات في الأسعار أو العروض الترويجية الخاصة التي قد تكون قادرة على تطبيق لرحلتك. السيء لا صفقات على رحلات وبما أن معظم المسافرين زيارة شبان فقط لحجز رحلة أو فندق، وعدم وجود خيارات كروز لن تكون مشكلة. ولكن، إذا كنت على أمل العثور على معدل منخفض في عطلة كروز، تحقق من تشيبتيكتز بدلا من ذلك؛ أنها توفر العديد من الخدمات نفس شبان بالإضافة إلى حزم كروز. في عداد المفقودين بضعة المرشحات شبان لديها عدد من أدوات البحث والتصفية في مكان لمساعدة العملاء على العثور على ما يبحثون عنه، ولكنهم في عداد المفقودين عدد قليل من تلك الشائعة، مثل مرشحات الطبقة المقصورة عن رحلات جوية. هناك أيضا خيار للبحث من قبل سلسلة فنادق أو استئجار السيارات تضييق من قبل فئة السيارات أو شركة لتأجير. اعتمادا على كيفية معينة هي خياراتك، قد تضطر إلى بذل المزيد من الجهد قليلا حفر للعثور على ما كنت تبحث عنه على شبان. التفاصيل السفر طبيعة الموقع عروض السفر: رحلة، فندق، تأجير سيارات، أخرى السفر نوع الموقع: السفر الحجز الموقع منتجات مماثلة




No comments:

Post a Comment